تعليم الأولاد للسواقة على الإنترنت تحتاج الى جهد كبير وهناك مسؤولية كبيرة على الأهل لتطبيق قوانين بالبيت لحماية الأولاد…

لا أعتقد انك كأب او أم ستسمحي لطفلك ينزل شارع رئيسي وتخبريه “روح إقطع الشارع” بدون أي توجيهات…يحتاج ان يتعلم كيف يقطع الشارع على الشوارع الفرعية، ثم تشرحي له قواعد السير والطريقة المثلى لقطع الشارع والحوادث مؤلمة عندما لا تتقيد بالأنظمة.

ان تمنع إبنك عن إستخدام النت لحمايته هو ضرب من الغباء والجهل..وأنت تفتح هذا الباب على مصرعيه بدون مراقبة هو إستهتار بتربية طفلك!

بعد الكثير من التمحيص وجدت أهم جهاز عائلي للنت…جهاز “سيركل” من ديزني، يقوم بتحديد المحتوى المفتوح لأطفالك، كل جهاز مشبوك على “السيركل” تستطيع من خلاله تحديد مدة الاستخدام للنت ومعرفة المواقع التي يدخلها، تستطيع ان تعطي إبنك جوائز لالتزامه بالوقت المحدد وتستطيع ان تحدد عدد الدقائق المستهلكة على كل موقع مثل الفيس بوك واليوتيوب والواتس اب! سيطرة تامة من طرفك ومن خلال تطبيق الموبايل ومن أي مكان!

انه ليس الهدف فقط مراقبة أولادك ولكن بالأحرى لحمايتهم! هناك الكثير من المواد السيئة تصل وتخترق أجهزتهم! وأهمها “المواد الإباحية” …الموضوع لم يعد شيء كمالي ولكن بالتأكيد هي مسؤولية أخلاقية ان تحافظ عليهم وتعلمّهم أصول السواقة على النت.

جهاز سيركل ساعدني وساعد عائلتي بإستخدام متوازن للنت، وبنفس الوقت علّم أطفالي انه هناك أمور آخرى يمكن إنجازه بدون النت وخصوصاً عندما ينتهي الوقت المحدد لليوم وبالنهاية تستطيع ان تتحكم بصرف النت عن بعد حتى وأنت خارج البلاد.

هذا رابط الجهاز على موقع أمازون، بالتأكيد سيتحق الإستثمار به لتوفير بيئة تصفح آمنة لأطفالك

https://www.amazon.com/Circle-Disney-Parental-Controls-Wireless/dp/B019RC1EI8

#الحماية_الإلكترونية_مسؤوليتك

What do you think?

18 Points
Upvote Downvote

Written by zaidoun

اترك تعليقاً

GIPHY App Key not set. Please check settings

أهمية القدوة في حياتنا

أهمية القدوة في حياتنا

هل أنا أم فاشلة

هل أنا أم فاشلة