5 طرق للتعامل مع صوت طفلي المرتفع
5 طرق للتعامل مع صوت طفلي المرتفع
يوليو 23, 2020
كل ما تحتاح معرفته عن أنيميا الفول
كل ما تحتاح معرفته عن أنيميا الفول
يوليو 24, 2020

حياة عيلتنا والمليون

حياة عيلتنا
تحتفل حياة عيلتنا بوصولها مليون مشترك على قناة اليوتيوب. احتفالنا ليس بوصولنا لهذا الرقم فقط، ولكن بوصولنا لقلوب كثيرين.

عائلة أبو سند ليست مجرد برنامج كرتوني على قناة اليوتيوب، فعائلة أبو سند المتمثّلة في مسلسل حياة عيلتنا تمثل حياة كثير من عائلاتنا، فما يحدث مع أبو وأم سند، وما يعمله سند وسالي وسامر مشابه لما يعمله الكثير من أبنائنا. والمشاكل والتحديات التي تواجهها هذه العائلة هي كتحديات ومشاكل كثير منا، ونجاحاتهم وأفراحهم واحتفالاتهم كنجاحاتنا واحتفالاتنا كذلك. هذا كلّه جعل عائلة أبو سند وكأنها عائلة كل واحد منا.

لم نصل المليون وحدنا، ولم نصل المليون بسهولة. لكن ما جعلنا نصل المليون هو عمل فريق كبير، فعّال ونشيط وخلاّق. ساعات طويلة من العصف الذهني والتفكير والتخطيط، مشاركة عدّة أشخاص والعديد من المواهب والمهارات اجتمعت معًا وجعلت قناة عائلة أبو سند في المقدّمة. كل لايك وشير ومتابعة من كل معجب ومحب لقناة اليوتيوب كان لها أثرها وتأثيرها في وصول القناة للعديد من البيوت والعائلات.

وصولنا لمليون مشترك، و250 مليون مشاهدة لا يعني أننا وصلنا نهاية الرحلة. ما زالت رحلتنا في بدايتها، فهدف حياة عيلتنا ليس أن تصل إلى أرقام كبيرة فقط ولكن أن تؤثر في حياة كثيرين. حياة عيلتنا تسعى لأن تساعد الآباء والأمهات ليكونوا أبناء وأمهات أفضل. فكلما زاد المشتركون في القناة، وكلما ارتفعت أعداد المشاهدات فإن تأثير حياة عائلة أبو سند سيزداد، فهناك الكثير من الدروس التي يمكننا أن نتعلّمها مما يقوله أبو سند وأم سند، وما يحدث في عائلتهم، وهناك الكثير من الأفكار التي يمكن أن نطبّقها في عائلاتنا من الأمور التي عملها سند وسالي في عائلتهم أو المدرسة أو بين الأصدقاء. أخطاؤهم ومشاكلهم ونجاحاتهم واحتفالاتهم كانت مصدر إلهام لكثيرين وسبب في تغيير العديد من العائلات.

شكرًا لكم لأنكم كنتم معنا منذ بداية الرحلة، وشكرًا لإيمانكم برؤيتنا، وشكرًا لأجل كل لايك وشير ومشاركة وتعليق. وجودكم وتفاعلكم هو سبب نجاحنا فنحتفل اليوم معكم وبكم. حياة عيلتنا ترفع القبعة لكل واحد منكم، فأنتم معنا في هذه الرحلة التي نسعى جاهدين فيها لنصل لكثيرين من الآباء والأمهات والعائلات. تابعونا وشاركوا معنا بتعليقاتكم التي تفرّحنا وتفرّحكم.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
81
شارك مع أصدقائك
شيرين ك
شيرين ك
زوجة لزوج خفيف دم، وأم لطفل واحد ولكنه ليس وحيد، أحب الشوكلاته ولا أستغني عن القهوة، أتعلّم من النملة في نشاطها، أحب الكتابة ولدي شغف للمناهج والتعليم والتدريب

Comments are closed.