خسرنا المباراة
ديسمبر 3, 2015
حول شجرة عيد الميلاد
ديسمبر 8, 2015

The original English text is under the Arabic translation

حان الوقت من السنة للهدايا، وأكاد أسمع الكبار في أرجاء العالم وهم يتنهدون لأن عيد الميلاد المجيد قد أتى مرة أخرى وحان الوقت ليذهبوا للتسوق. من أجل تخفيف هذا العبء المرهق، ابتكرت خمسة خيارات لهدايا أسعارها معقولة لتقدموها للمراهق أو المراهقين في حياتكم، والتي لا تقتصر على وضع مال في مغلف فقط!

  1. السلال والحزم

قوموا بالإهداء بحسب اهتمامات المراهقين! إن كانت بنتكم أو بنت أخيكم/أختكم قد عبّرت عن رغبتها في تعلم الخَبز أو حرفة يدوية ما، فامضوا قدماً وأعدوا طقم أدوات لهن. سلة صغيرة في داخلها الأساسيات من الطحين والسكر ورقائق الشوكولاتة ومسحوق الخبز والخ. هي طريقة ممتعة لتشجيع إبداعهن!

  1. طعام فوري التحضير

نعرف كلنا مراهقاً واحداً على الأقل لا يستطيع التوقف عن ملء فمه بالطعام! وسيكون ممتن جداً لأية طريقة تمكنه من الحصول فوراً على حلوى ليستمتع بها… لذا، لمَ لا تعدوا لهم مرطبان كعك؟ كل ما تحتاجونه هو وصفة لصنع الكعك تكفي لطبق واحد. تقومون بعدها بوضع طبقة المكونات الجافة (طحين، مسحوق الكاكاو، الخ.) في المرطبان وتتركون معه تعليمات بإضافة المكونات السائلة، (مثال: أضف بيضتين وكوباً واحداً من الحليب واخلط كل شيء معاً). إنه أمر سهل وعبقري.

  1. حزمة الجمال

بالتأكيد كان يمكنني الاستفادة من هذه الفكرة في مواسم عيد الميلاد المجيد الماضية! هذه الفكرة مشابهة للفكرة الأولى، حيث أن الهدف هو تجميع بضعة أدوات معاً لغاية مهمة. يمكنكم استخدام صندوق أو إناء أو سلة جميلة لتجميع طقم أدوات لمراهقة تحب التجمّل. يمكن أن تتضمن هذه الأدوات طقم تجميل أظافر (أدوات لقص الأظافر والاعتناء بها، وطلاء الأظافر، ومزيل للطلاء، وأعواد قطن، الخ.) أو طقم عناية بالشعر صغير الحجم (مشط صغير، ومثبت شعر، ودبابيس شعر، الخ.) أو يمكنكم حتى تجميع طقم مكياج للمبتدئات من أجل عاشقات الموضة! إن الخيارات لانهائية!

  1. قسائم ذات طابع شخصي

هذه فكرة رائعة إن كنتم قريبون من المراهق الذين تريدون إهداءه، وفكرة رائعة أيضاً لهدايا آخر لحظة! يمكنكم استخدام كرت أو حتى ورقة مزخرفة لكتابة قسيمة واحدة (أو أكثر) يستطيع مستلم الهدية استخدامها. يمكنكم كتابة أشياء مثل “ليلة فيلم برفقتي” أو “موعد في ستاربكس معي” حيث إنها تنجح فعلاً. بهذه الطريقة، يمكنهم استخدامها في أي وقت في السنة الجديدة وستحصلان على وقت إضافي لتوثيق علاقتكما!

  1. مال ممتع!

إن كنتم لا تستطيعون صنع أو شراء أي من الهدايا المذكورة مسبقاً، فهناك طرق مبتكرة لإهداء المال! رأيت بعض الناس يقومون بفن الأوريغامي (طي الورق إلى أشكال) باستخدام الأوراق النقدية، وحتى إنني رأيت بعضاً يضعون المال في داخل بالونات الهيليوم! كونوا مبتكرين واجعلوا مراهقكم يشعر بأنه مميز.

هل لديكم أية أفكار أو اقتراحات لهدايا ممتعة؟ اكتبوها في التعليقات!

مقالات/فيديوهات مقترحة:

أفكار رائعة وبسيطة لهدايا تستطيعين تحضيرها في المطبخ

الأصدقاء

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
شارك مع أصدقائك
أمل
أمل
"Welcome! I'm a full-time procrastinator who loves Pinterest, chocolate and cuddling babies. My current platform as a young blogger is a very exciting opportunity I've been given to help you and your teenage kids form better relationships.” مرحبا! هوايتي الأكبر التأجيل وأعشق موقع Pinterest، الشوكولاتة، واللعب مع الأطفال. متحمسة جداً للفرصة التي أتيحت لي بأن أكتب لهذه المدونة وأساعدكم وأولادكم المراهقين لتتواصلوا أفضل

Comments are closed.