لوح شوكولاتة عيد الحب
لوح شوكولاتة عيد الحب
فبراير 12, 2019
9 أمور يجب مراعاتها عند استخدام الميكرويف
9 أمور يجب مراعاتها عند استخدام الميكرويف
فبراير 21, 2019

“الفالنتاين” أفضل مناسبة لأقول أحبك

مع بداية شهر شباط يبدأ أصحاب المحلات بعرض أجمل الهدايا والورود والدعايات والإعلانات، نرى واجهة المحلات أصبحت حمراء، وكل شخص يسعى لشراء أجمل هدية لمن يحبّ بمناسبة الفالنتاين أو عيد الحب.

عندما سألني طفلي …لماذا كل هذه الدمى والورود والهدايا الحمراء؟؟؟ أخبرته أنه يوم عالمي للاحتفال بالقديس فالنتاين، وقد وجدت الفرصة مناسبة لتعليم أطفالي كيف يعبرّون عن محبتهم وعمق مشاعرهم للأقرباء والأصدقاء والجيران.

وبما أن عائلتي هي حبّي واهتمامي الأول، فقد زيّنت المنزل بالزهور، واشتريت الحلوى المفضّلة لنا، وقمت بكتابة بطاقات معايدة لكل شخص عبّرت فيها عن محبتي الخاصة له وعن الصفات التي أحبّها فيه، وجهّزت لحفلة الشواء. كانت جلستنا العائلية حميمة، وقد قمنا بالتقاط عدد من الصور ستبقى ذكرى للأيام.

وقد وضعنا مجموعة من الخيارات التي سنقوم بها في يوم الفالنتاين أو عيد الحب لتعزيز علاقتنا بمن نحب:

 أعجبتنا فكرة شراء باقة من الورد الجوري الأحمر لإهدائها للأشخاص الذين سنعبّر لهم عن حبنا وسعادتنا بوجودهم في حياتنا، وشراء العطور التي يحبّوها، وتصميم كروت معايدة مميزّة على الكمبيوتر لمن هم بعيدون عنا تتضمّن صورًا تجمعنا ولها ذكرى جميلة.

اقرأ أيضاً: كيف أحتفل بعيد الفالنتاين مع العائلة؟

أردت إيصال فكرة لأفراد عائلتي بأن هذا اليوم يعلّمنا ضرورة الاهتمام بمن نحبّ، والتعبير لهم عن مشاعرنا. هو ليس عيد للعشّاق أو المتزوّجين فقط، فالحبّ من أسمى المشاعر الإنسانية وهذا ما علّمنا عنه السيد المسيح حين قال: “أحبّوا بعضًا كما أحببتكم أنا.”

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
83
شارك مع أصدقائك
لارا
لارا
عندي صبيين وبنت. درست هندسة حاسوب وأجد سعادتي في خدمة الآخرين. أحب أطفالي كثيرا وأعتبر دوري كأم هو أهم عمل أقوم به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.