ما في أحلى من اللمة
ما في أحلى من اللمة
ديسمبر 24, 2018
10 نصائح لسنة جديدة أفضل
10 نصائح لسنة جديدة أفضل
يناير 1, 2019

أربع طرق مختلفة لقضاء سهرة رأس السنة الجديدة

أربع طرق مختلفة لقضاء سهرة رأس السنة الجديدة

يمكن أن يتم تجاهل احتفال رأس السنة الجديدة غالباً، فهو مجرد الأسبوع اللاحق لحلول وانتهاء عيد الميلاد، حيث يكون الآباء مرهقين كما الأبناء. إلا أنها مناسبة مميزة، تعلن نهاية عام بكل أعياد ميلادها ومعالمها وإنجازاتها- وبداية العالم اللاحق، مثل البدء بفصل جديد على صفحة نظيفة من الورق. الان، بالنسبة للبعض، ينادي رأس السنة باحتفالات كبيرة، أما بالنسبة لآخرين تبدو التجمّعات المقلّصة أكثر إغراءً. لذا، وضعنا قائمة من أربع طرق مختلفة لقضاء سهرة رأس السنة الجديدة مع عائلتك:

  1. خارج المدينة

هذا بديل رائع لأولئك الذين يتمتعون بشجاعة كافية للخروج والقيادة في زحمة سير رأس السنة وانشغالاتها. سواء كان مع أبنائكما المراهقين أو لوحدكما كثنائي، اختبار الاحتفالات مع جماهير من الغرباء قد يكون مثيراً ومنعشاً- خاصة إن كنتم تشاهدون الألعاب النارية. إن بدا هذا نوعك المفضل للسهرة، ابحث عن المناسبات في مجتمعك المحلي أو مدينتك، إذ سيكون هنالك دائماً تجمّع في مكان ما.

  1. على الكنبة

كانت هذه طريقتي المفضلة بلا شك لقضاء سهرة رأس السنة خلال السنوات القليلة الماضية- بعد زحمة وجنون عيد الميلاد لا شيء يبدو أفضل من اجتماع كل العائلة في غرفة المعيشة يتناولون الكعك ويراجعون ذكرياتهم المفضلة من السنة الماضية وكل السنوات السابقة. تلك الأوقات هي من أفضل الأوقات وستصنع بكل تأكيد ذكريات جديدة للسنوات اللاحقة.

اقرأ أيضاً: بداية عام جديد

  1. في الكنيسة

في كل عام، تقيم كنيستنا عشاء احتفالياً خاصاً لأمسية رأس السنة، حيث تجتمع رعية الكنيسة والمجتمع للاحتفال بالسنة وتسبيح الله لأمانته المستمرة مع مرور الزمن. إن لم تكن قد جربت هذا التقليد من قبل، لكنك ترغب بتجربته، ربما يمكنك البدء بالاجتماع مع أفراد من عائلة كنيستك.

  1. في هدوء

واقع أن المناسبات المميزة والأعياد، بالنسبة للبعض منا، ليست في الحقيقة سبباً للاحتفال. ربما كان العام الماضي عاماً صعباً مصحوباً بخسارة. كان هذا حقيقياً بالنسبة لعائلتي منذ بضع سنوات مضت. لم يكن هناك رقص في الشوارع أو ضحك أو غناء. مجرد الهدوء. ربما كانت هذه هي الكيفية التي ستقضي فيها رأس السنة، سواء لوحدك أو مع أقارب مباشرين أو محاطاً بأناس كثيرين ممن يحبونك ويدعمونك خلال الصعوبة. فبالرغم من كل شيء، جمال السنة الجديدة والبدايات الجديدة هو أننا نجد -مع شروق الشمس- الراحة في بدء شيء جديد.

اقرأ أيضاً: خلص الدفتر قبل ما تخلص السنة

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
1331
شارك مع أصدقائك
شيرين
شيرين
زوجة لزوج خفيف دم، وأم لطفل واحد ولكنه ليس وحيد، أحب الشوكلاته ولا أستغني عن القهوة، أتعلّم من النملة في نشاطها، أحب الكتابة ولدي شغف للمناهج والتعليم والتدريب

1 Comment

  1. يقول غزلان العمر 11:

    شكر على المساعد
    😍😚😘😙👍👍💞💞

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.