هل عيد الحب الفالنتاين أفضل نموذج للحب؟
هل عيد الحب “الفالنتاين” أفضل نموذج للحب؟
فبراير 9, 2018
بسكويت السكر: وصفة لعيد الحب
بسكويت السكر: وصفة سهلة لعيد الحب
فبراير 12, 2018

ليس من الصعب عليَّ أن أحب، فالمرأةُ عامةً قادرةٌ على إظهار حُبها بطبيعتها، وخاصة الحب الغامر والمُميز لزوجها.  ويظهر حُبها وقمة عطائها وتضحيتها عندما تُصبحُ أُماً.  فالأمومةُ غريزةٌ طبيعية أوجدها اللهُ في قلبها نحو أولادها، فهي عطية السماء للمرأة.

أما زوجي!

ما ألاحظه على زوجي هو حُبٌّ قويٌ وعميق لي وللأولاد، ولكنه كثيراً ما يُخفي عاطفته!  ويصعب عليه أحياناً أن يُظهر مشاعره الجياشة التي تجولُ في صدره وقلبه.  إذا مرضتُ أو تألمتُ يظهر إهتمامه في تصرفاته أكثر من كلامه، وإذا احتاجَ الأولاد إلى الطبيب تراه مستعداً لا ينتظر.

يخشى أن تخونه الكلمات،

ظهرت عاطفته القوية نحو ابنتنا وخوفه عليها كقوانين صارمة، ولكنها حب جارف ولأنه يخشى أن تخونه كلماته، فُهو يُخَشنَ صوته حتى لا يظهر خوفه.  وقبل سفرها إلى الخارج للدراسة ظهرت محبته الفياضة.  فمع أنه يُشجعها على العلم والنجاح، بنفس الوقت يتمنى لو كانت الجامعة التي اختارتها في نفس الحي الذي نسكن فيه.

“هل تعتقدين أنّهُ مِنَ السهلِ عليَّ سَفرُها؟!”

الرجل الشرقي دافىء وحنون وبنفس الوقت يخجل من إظهار مشاعره وعواطفه ومكنونات قلبه. لا تخف بأن تغدق بحنانك وحبك على عائلتك، اعلن حبك لأسرتك فإن فعلت ذلك أنت اليوم أقوى.

Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
261
شارك مع أصدقائك
ريتا
ريتا
زوجي وأنا لدينا ثلاثة جواهر شابان وأميرة، ما زالوا على مقاعد الدراسة الجامعية. أحبُّ الله والناس، وأهوى الطبيعة، أحبُّ رياضة المشي مع زوجي في الهواء الطلق والحدائق العامة

Comments are closed.