الوصايا العشر في تربية الأبناء
فبراير 8, 2017
كيف أحقق أهداف السنة الجديدة؟
كيف أحقق أهداف السنة الجديدة؟
فبراير 18, 2017
600x250
لدي وصفة سريعة التحضير ويمكن تناولها مباشرة ومع الكثير من الاطباق العربية! بالنسبة لعائلة زوجي لا تكتمل السفرة بدونها! انها خلطة الفلفل الحار مع الجوز والثوم. عادة ما كنت أتناولها مخللة لفترات أطول ويصبح طعمها قريب من المكدوس (مخلل الباذنجان والحوز). ولكن هذه الطريقة، على طريق والدة زوجي، بسيطة غير معقدة وتعالج عدم رغبتي في الانتظار!
١/٢ كيلو فلفل حار (هنا يمكن التنويع حسب الرغبة بالنسبة لشدة الحرارة للفلفل)
١٠ فصوص ثوم
١ كوب من الجوز
٢ ملعقة صغيرة ملح
مرطبان زجاج
زيت زيتون
نقطع الفلفل والثوم والجوز مع الحرص على استخدام كفوف لحماية أصابعنا من الفلفل. نضع الملح فوق الخليط ونحرك.
FullSizeRender (1)
هنا ممكن وضع الكل في مصفاة من اجل ازالة الماء الزائد من الخليط. حوالي نصف ساعة او وضعها مباشرة في المرطبانات. نسكب زيت الزيتون فوق الخليط حتى نغمرها تماما.
نغلق المرطبان ونضعه في الثلاجة. ممكن استخدامه فورا… وكلما زادت فترة الحفظ كلما زادت حدة وحموضة الخليط. في العادة نتناوله مع كل شيء تقريبا، وهذه
الخلطة رائعة في ساندويش اللبنة والخضار ممممممم صحتين وعافية!
FullSizeRender (2)
مقالات/فيديوهات مقترحة:
Like
Like Love Haha Wow Sad Angry
21
شارك مع أصدقائك
غدير
غدير
زوجة وام لولدين؛ ابنة واخت وصديقة، في حالة تعلم مستمرة. احب الغناء والسياسة والطهو؛ والتعرف بالاخرين والاستماع لقصص وتجارب حياتهم اينما كنت، سواء في باص يعبر الحدود، او طائرة او في سوق الخضار. فضولية ومغامرة من ناحية الطعام واعتبر مطبخي مختبر تجارب واولادي وزوجي فريق تذوق رائع. ابحث باستمرار عن وصفات من بلدان ومطابخ اخرى وتغريني محاولة اتقانها. أحب يسوع كثيرا، وأعرف أنه حقا ليس بالخبز وحده يحيا الانسان.

Comments are closed.