كتّابنا

نورا

أم جديدة


تزوجت منذ أربع سنوات وأنا أم جديدة. أحب الأطفال كثيراً وأكبر متعة وفرح في حياتي أن أراهم فرحين. شعاري في الحياة هو التفاؤل والفرح والابتسامة، فالابتسامة على وجه طفل هي ما تجعل العمل يستحق العناء.

رولا

دوري في الحياة أم وأب


أم لولدين أعمارهم 17 و10 سنوات. دوري في الحياة أم وأب لأبنائي بعد أن توفي زوجي منذ 10 سنين. أحب القراءة والطبخ وعمل الحلويات. أتطلع لتربية عملية علمية سليمة لأبنائي.

لارا

عندي صبيين وبنت


عندي صبيين وبنت. درست هندسة حاسوب وأجد سعادتي في خدمة الآخرين. أحب أطفالي كثيرا وأعتبر دوري كأم هو أهم عمل أقوم به.

شرين

زوجة لزوج خفيف دم


وأم لطفل واحد ولكنه ليس وحيد، أحب الشوكلاته ولا أستغني عن القهوة، أتعلّم من النملة في نشاطها، أحب الكتابة ولدي شغف للمناهج والتعليم والتدريب

لين

Foodie with a Passion for Photography


I’m a foodie with a passion for photography and writing! I love cooking and experimenting with new recipes, which is why I launched my food instablog @lemonsanddlimes where I share my recipes and foodie adventures!

رينا

أم لطفلين


تجربة الامومة كانت اكبر تحدي بحياتي لتربية اولادي على الطريق الصحي والسليم ويتمتعو بالصحة الجسدية والنفسية وساعدتني دراستي في كلية الصيدلة بالاضافة لحب الاطلاع والقراءات المستمرة

جمال

أب لشاب مراهق


أب في الخمسين من عمره يحاول أن يعيش كأب، وزوج يحاول أن يكون أفضل. له ابن واحد قريباً سيبدأ المراهقة. يتحدّث بعفوية ويحاول أن يكتب أيضاً بعفوية، ولكنّه في كلامه وكلماته يحاول أن يصل القلوب ويتمنّى أن ينجح في ذلك.

داود

جد لبنتين وولد


اعلامي عتيق، زوج وأب لثلاث بنات وولد. جد لبنتين وولد.

مادلين

متزوجة من شاعر أردني ولي منه خمسة أطفال


أنا في الأصل من المملكة المتحدة لكن أعيش في الشرق الأوسط منذ ١٩ عاماً. أنا متزوجة من شاعر أردني ولي منه خمسة أطفال. حلمي أن أنشىء مركز للعائلة حيث يستطيع الأولاد والأهل أن يقضوا ساعة من الفرح والضحك معاً، بعيداً عن كل هموم الدنيا.

الياس

أب لابنتين


متخرج من كلية الصيدلية. أب لابنتين الاولى في الثامنة من العمر والثانية في الثالثة من العمر. اهتماماتي المطالعة العلمية والشطرنج واعمل في برنامج توعية لمكافحة الادمان عند الشباب.

جمانا

أم لثلاثة ابناء


ام لثلاثة ابناء، احب السفر والازياء و اعمل كمدربة علاقاتية.

أمل

تلميذة من ثقافة أخرى


مرحباً! أنا تلميذة من ثقافة أخرى، أعيش في الخارج، وعندي شغف لخدمة الشباب اليافعين وعائلاتهم، خاصة من خلال العمل في الدفاع عن حقوق المرأة وتلمذة المراهقين. منصّتي الحالية كمدوِّنة هي فرصة مثيرة سنحت لي لمساعدتك وأبنائك المراهقين لتكوين علاقات أفضل.

روان

مرشدة تربوية في مدرسة


أنا أعمل كمرشدة تربوية في مدرسة، أحمل شهادة الماجستير في علم النفس التربوي ،أعشق هذا التخصص والعمل به، إذ إن مساعدة الآخرين هي أحد مصادر السعادة بالنسبة لي،كما أني أستفيد منه على الصعيد الشخصي أيضا من خلال تطبيقه على حياتي وخلال تعاملي مع ابني والآخرين.

ريتا

زوجي وأنا لدينا ثلاثة جواهر


زوجي وأنا لدينا ثلاثة جواهر شابان وأميرة، ما زالوا على مقاعد الدراسة الجامعية. أحبُّ الله والناس، وأهوى الطبيعة، أحبُّ رياضة المشي والصلاة مع زوجي في الهواء الطلق والحدائق العامة

رانية

أم لثلاثة أطفال


بنت وولدين, أحب أن أتعلم أمور جديدة دائما. اريد ان احقق الافضل بطفولة اولادي فسرعان ما تنتهي السنين ليكبروا وننتقل معا لمرحلة جديدة. أحب أن أقرأ كتب عن تربية الاولاد وعن عمر المراهقة. رؤيتي ان اربي اولادي بطريقة متوازنة ليكونوا اشخاص فعالين بطريقة صحية مع عائلاتهم المستقبلية وفي المجتمع

مارك

أب لأربعة أطفال


زوج منذ عقدين من الزمن وأب لأربعة أطفال. أنا أسكن خارج منطقة الشرق الأوسط لكن أسافر كثيراً لهذه الأنحاء. أحب كثيراَ أن أشارك قصص عن عائلتي، بما في ذلك التحديات وكل ما يدعو للإحتفال

فادية

رحلتي بالطبخ كهروب من مواجهة ظروف صعبة


بدأت رحلتي بالطبخ كهروب من مواجهة ظروف صعبة. و لكن الآن اصبح شغفي. عشقت البهارات و الالوان و الاطعمة المختلفة. زوجي سندي الاول، فهو من يتذوق و يقدم الملاحظات . أحب أن اختبر وأكتشف وصفات جديدة كما و أحب الارتجال والتحدي في المطبخ. بالنسبة لي إنّ الطهي ليس مجرّد هواية، فهو وسيلتي لجمع عائلتي و من أحبّ على مائدة واحدة!

شادي

أب لثلاثة أطفال


أنا أب لثلاثة أطفال، أحب أولادي وزوجتي كثيراً. أحاول أن أجد العقلانية وسط حياة تميل إلى الجنون!

زيدون

شغفي بصناعة المسلسلات الكرتونية


درست هندسة العمارة وتركتها لألحق شغفي بصناعة المسلسلات الكرتونية والألعاب وتصميم المواقع الألكترونية، متزوج ولدي جويل (١١ سنة) وسامر (٧ سنوات) أكتب على السوشال نتورك ودائماً أبحث عن الجانب المشرق في كل فوضى..لدي تجربة بسيطة بكتابة كتاب بعنوان “لسه في”

غدير

زوجة وام لولدين


زوجة وام لولدين؛ ابنة واخت وصديقة، في حالة تعلم مستمرة. احب الغناء والسياسة والطهو؛ والتعرف بالاخرين والاستماع لقصص وتجارب حياتهم اينما كنت، سواء في باص يعبر الحدود، او طائرة او في سوق الخضار. فضولية ومغامرة من ناحية الطعام واعتبر مطبخي مختبر تجارب واولادي وزوجي فريق تذوق رائع. ابحث باستمرار عن وصفات من بلدان ومطابخ اخرى وتغريني محاولة اتقانها. أحب يسوع كثيرا، وأعرف أنه حقا ليس بالخبز وحده يحيا الانسان.

رولا ح

عائلتي هي اولوياتي


عائلتي هي اولوياتي أؤمن بان الحياة هي مجموعة خيارات ونحن اصحاب القرار ماذا نختار ….. اعمل في مجال بناء الذات من خلال الlife coaching حيث اساعد المراة على تحقيق قراراو تغييراو خيار ترغب فيه. أحب الحياة بكل تفاصيلها المستحيل ليس في قاموسي والمثابرة والتعب هي نتاج ما احياه اليوم ..شعاري ما يزرعه الانسان اياه يحصد

إنعام

العائلة محور اهتمامي


متزوجة وأم لولدين، عائلتي تأتي أولاً وقبل أي شيء. متخصصة في علم النفس العيادي والمشورة، ومحاضرة في العالم العربي في مجال العلاقات، التواصل، الزواج والتربية وغيرها من المواضيع. من هواياتي القراءة، الكتابة، الطبخ وتمضية الوقت مع عائلتي. حلمي أن أرى العائلة تنتقل من الكفاح الى النجاح.

أندريه

أب لثلاث بنات


أب لثلاث بنات، أعمل بمجال الأرشيف والمخطوطات. لي مشاركات مع ذوي الاحتياجات الخاصة والشباب.